Top Moroccan food التوصيات

المغربي لقد أصبح المغرب نقطة جذب رئيسية لكل من السياح والشركات على مر السنين. أحد الأسباب الرئيسية وراء عودة الناس هو جودة المطبخ المغربي. مع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على أهم التوصيات الغذائية عندما تبحث عن طعام مغربي.

يمكنك تجربة الطعام المغربي الأصيل من خلال الذهاب إلى البلد نفسه ولكن لديهم الكثير من الطعام الذي يمكن إعادة إنتاجه في أي مكان في العالم. كل ما عليك فعله هو الحصول على المكونات الضرورية للوجبة. كما أنه يساعد على تواجد مطاعم Moفيrocجميع أنحاء العالم مما يسهل تناول هذا النوع من الطعام. 

يمكن للناس زيارة أماكن مثل المطبخ المغربي المغاربي حيث يمكنك حقًا تناول الطعام المغربي الأصيل الذي تعرف أنه سيشعر وكأنه البلد. الآن ، دعنا نعرض المأكولات المغربية الشهيرة التي تراها عادة في مطاعمهم ومنازلهم. 

الكسكس 

في البيوت المغربية ، يتم تحضير الكسكس أسبوعيا. إنه طبق من حبيبات صغيرة على البخار من سميد القمح القاسي الملفوف. يتم تقديمه تقليديا مع يخنة في الأعلى. إنه طبق أساسي في جميع أنحاء البلاد ويتوفر في العديد من الأصناف.

يمكن أن تأتي مع لحم الضأن أو اللحم البقري أو حتى الدجاج. ثم يتم تحويلها إلى الحساء إلى جانب الخضار المختلفة التي يحب الناس تناولها في الطبق. من المفيد أيضًا أن يتم إعداد هذه الوجبة في نسخة مكبرة مما يعني أنه يمكن للناس التجمع حول المائدة وتناولها معًا.

دجاج باستيلا

المغرب يشتهرفي الماضي ، كان الحمام هو الطائر الذي يستخدمونه كمكون رئيسي لكن الناس أدركوا أن الدجاج كان خيارًا أفضل بكثير. في هذا الطبق يُطهى الدجاج بالزعفران والزنجبيل والفلفل والقرفة. 

ثم يتم وضع تلك الدجاجة في طبقات من عجينة الورقاء المقرمشة مع الأعشاب واللوز المقلي بجانبها. هذا الطبق عبارة عن مزيج من العديد من النكهات والقوام التي يتمكن المغاربة من الحصول عليها باستمرار.

الطاجين

المغربي معروف بطبخه والطاجين خير مثال على ذلك. هو حساء مطبوخ ببطء يأخذ اسمه من طبق الطين أو السيراميك الذي يتم طهيه فيه. يتكون الطبق من اللحوم والخضروات التي تُترك للطهي حتى تنضج. 

يحب المغاربة استخدام قطع خبزهم التي تسمى الخبز لتقطيع اللحم والخضار والصلصة. هناك نسخة نباتية من هذا عندما يتم حذف اللحم وتحويله إلى طاجين نباتي فقط.

الحريرة

جزءًا كبيرًا من المطبخ المغربي ، لكن الحريرة تبرز كواحدة من أفضل أنواع الحساء في البلاد. هناك أنواع لا حصر لها من الطبق ، ولكن في الغالب ، هو حساء الطماطم مع العدس والحمص. ومع ذلك ، فإن الحريرة هو طبق متعدد الاستخدامات لأنه يمكنك إخراج المرق من اللحم البقري أو الضأن ولكن الفكرة تبقى كما هي حتى إذا قمت بتغييرها من حين لآخر من الوصفة التقليدية.

هذه ليست سوى عدد قليل من أفضل الأطعمة التي يقدمها المغرب. يجب عليك تجربتها والمواد الغذائية الأخرى من البلد. إنها بلد جميل للسياح ولكن يجب عليك أيضًا تناول المأكولات وليس فقط الأماكن السياحية. نأمل أن يساعدك هذا في الحصول على تقدير جديد للمغرب.