ما هي أفضل الحلويات في المغرب؟

في المغرب ، يحتوي معظم الطعام على القليل من الملوحة والتوابل. لديهم نكهات فريدة تميز مطبخهم عن البلدان الأخرى. ومع ذلك ، فإن الحلويات هي دائما تتويج كعكة المثل في المطبخ المغربي.

بالنسبة لأولئك الذين يدركون ، فإن المغرب يجلب نكهات رائعة للحلويات. بالطبع ، ستكون الحلاوة هي العامل الرئيسي لكن المغرب وضع لمسة فريدة على حلوياتهم أيضًا. إذا كنت ترغب في تجربة المزيد من المأكولات المغربية ، فلا تنم على الحلويات لأنك قد تفاجأ بسرور بخياراتك. 

يمكنك إلقاء نظرة على منصات مثل Moroccan Cuisine Maghribia وترى أن الحلويات لم يتم الحديث عنها بشكل كافٍ. دعونا نلقي نظرة على أفضل الحلويات التي يمكنك تجربتها في المغرب. 

بنكهاتها

الترابية بسبب استخدامها بذور السمسم واللوز. السيلو هو حلوى مغربية تستفيد من تلك النكهات لأنها توجد عادة في أي منزل في البلاد. سيستغرق تحضيرها بعض الوقت والصبر لأنها في الأساس كعكة مليئة باللوز. 

يتم طهي كل مكون على حدة لزيادة مذاقه. ثم يتم دمجه في الحلوى حيث تتحد الأعشاب المدخنة مع ترابية المكونات الأخرى. هذا النوع من الحلوى شائع بسبب سهولة استخدامه. 

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن سلو معروفة بكونها حلوى طويلة الأمد. هذه حلوى رائعة ينصح بها معظم الناس لأنها ليست فقط حلوة ولكنها صحية أيضًا. هناك كمية عالية من البروتين في هذه الحلوى وهذا هو سبب إعطاء الأمهات الجدد هذا الطعام. 

البغرير 

كما ترى في معظم الأطعمة المغربية ، يتأثر هذا المطبخ بشدة بالمطبخ الفرنسي. نظرًا لأن الكريب جزء كبير من المطبخ الفرنسي ، يجب أن تتوقع وجود نسخة منه في المغرب أيضًا. 

أدخل البغرير المعروف باسم فطائر الألف حفرة. هذه الفطائر صغيرة ورقيقة منقطة ومتموجة مع حفر صغيرة صغيرة. لقد قيل أنه كلما زاد عدد الثقوب ، يكون طعم الفطيرة أفضل. 

تمتص الثقوب أي طبقة حلوة مثل العسل أو المربى أو حتى الشوكولاتة. سوف يحدث انفجار من النكهة عندما تقضمه بسبب القوة. هذه حلوى مثالية لأي شخص أكل للتو المطبخ المغربي وعندما يقترن مع البلد ؛ الشاي بالنعناع المميز ، سيكون مذاقه أفضل.

بسبوسة

كعكة السميد والبرتقال هي النسخة المغربية من طبق تركي كلاسيكي مصنوع من نفس المكونات. هذه الحلوى منقوعة في شراب ومحلاة بماء الزهر. هذه الحلوى هي واحدة من أغنى المأكولات في البلاد حيث يمكنك حقًا تذوق كل عنصر عند تناول هذا الطبق. نظرًا لأن هذا مرتبط بتركيا ، يمكنك حقًا معرفة مقدار الطعام الذي يمكن نقله من بلد إلى آخر. 

من المعروف أن الطعام المغربي متنوع وقد ثبت أن مطبخهم مليء بالخيارات. الحلويات هي مزيج من الأفكار من ماضيهم والثقافات الأخرى كذلك. يعرف المغرب كيف ينوع مطبخه عندما يتعلق الأمر بالأطباق الرئيسية والحلويات الآن.

لحسن الحظ ، يبدي المزيد من الناس اهتمامًا بالحلويات المغربية. كانت الحلويات المذكورة أعلاه من أكثر الحلويات شهرة في البلاد ولكن يجب أن تبحث عن المزيد. لحسن الحظ ، ستساعد منصة مثل Moroccan Cuisine Maghribia في إنشاء جسر لك وللمزيد من الحلويات المغربية.