عبرت الممثلة المغربية” سناء عكرود” عبر تدوينة على تطبيق “الانستغرام” عن فرحها واستمتاعها بالتمثيل في مسلسل “مومو عينيا” ومشاركتها البطولة مع العديد من الممثلين كمحمد الجم وأنس الباز وأحلام الزعيمي، ونخبة من الممثلين المغاربة.

وأضافت أنها استلهمت العديد من القيم والمهارات الحياتية من الممثلين، حيث أكدت: ” استلهمت الصبر والانضباط والولاء اللامتناهي للمهنة من الحاج محمد الجم، نهلت من حكمة واحترافية الحاجة فضيلة بن موسى وللا نعيمة الياس والمدهش عبد الإله عاجل، غمرني دفئ ورقي البشير وكين، استمتعت بروح وطفولة أنس الباز…”

ويعد هذا العمل التلفزيوني “مومو عينيا” من إخراج هشام الجباري وبطولة مجموعة من الممثلين المغاربة على غرار محمد الجم، أحلام الزعيمي، سناء عكرود وانس الباز وغيرهم.

وتم عرض المسلسل لأول مرة على قناة الأولى بتاريخ الأول من نونبر 2017 بجودة عالية الدقة، في حين بلغ طول الحلقة الواحدة ما بين 25 إلى 35 دقيقة.

يتناول المسلسل قصة شابة كبرت في عهدة والدها الصارم نوعا ما والذي يرفض كل الخطاب الذين يتقدمون لها، إلى أن يتقدم لها خطيب غريب يصر على الزاوج بها رغم معارضة والدها.

كل هؤلاء، هم مومو عينيا، استمتعت بالوقوف أمامهم، تشرفت بالحديث معهم و مشاركتهم قصصا و حكايات أمام الكاميرا و خلفها، ضحكنا، انتظرنا، غضبنا، تعبنا، رقصنا و غنينا، تقاسمنا الشغف ، الاحترام، الصبر و مرونة تقبل الخطأ، تعلمنا أن ننصت لبعضنا البعض بهدوء تارة و نفاذ صبر تارة أخرى، استلهمت الصبر و الانضباط و الولاء اللامتناهي للمهنة من الحاج محمد الجم، نهلت من حكمة و احترافية الحاجة فضيلة بن موسى و للا نعيمة الياس و المدهش عبد الإله عاجل ، غمرني دفئ و رقي البشير وكين، استمتعت بروح و طفولة أنس الباز، كنت المتأملة لعادل ابا تراب فاستسلمت لحضوره المتفرد و أدائه المتمكن، سعدت و استمتعت بطاقة و حيوية سكينة درابيل، و الحب كل الحب لأخي و صديقي سعيد ايت باجة، لا املك الا ان ابتسم و انتشي عندما أراه. كما أني كنت محظوظة اني تعرفت على وردتين جميلتين ذكيتين تمكن منهما حب هذه المهنة، أنهما بيبة عياش الدافئة و احلام الزعيمي الرقيقة، شكرا لكما على مشاركتكما الراقية. شكرا للمخرج هشام جباري على لطفك و اجتهادك و احترامك للممثل. شكرا على حبك الغير المشروط لهذه المهنة الملغومة. فريق الإخراج و التقنيون كل باسمه، فريق الإنتاج من صغيره إلى كبيره، الطباخون الذين اتحفونا باكلاتهم، و كل الأشخاص الرائعين الذين تشرفنا بالتصوير في منازلهم أو محلاتهم التجارية، أشكركم جزيل الشكر و كلنا ممتنون لكم، فقد تعلمت أن متعة و حكمة اللقاء مع شغوف واحد، ذكي و حالم( كل فى مجاله) ، لا تعادلها متعة. 💞 😍 😇 اليوم الحلقتان الاخيرتان من سلسلة مومو عينيا على القناة الأولى في التاسعة و الربع مساءا. تحية طيبة و فرجة ممتعة. #مومو_عينيا #حكايات #فكاهه #happytimes #television #loveyou #art #magie #comedy @hichameljebbari @anaselbaz @bibaayachofficial @ahlamzaimiofficiel @soukaina_darabil_officiel @adilabatourab @ouakine

A post shared by Sana Akroud (@sanaakroudofficial) on

المصدر: سلطانة