سياسة حماية الخصوصية

سياسة حماية الخصوصية

تحرص cuisinemaghribia.com على حماية خصوصية المعلومات الشخصية التي تتلقاها منكم عند استخدام مختلف خدماتها.

ولكي تتمكن »كوزينة مغربية » من تقديم كافة خدماتها لكم، فانها بحاجة أحيانا الى جمع معلومات عن مستخدمي هذه الخدمات.

تلتزم «كوزينة مغربية » بالتعامل مع أي معلومات تتلقاها منكم طبقا للقواعد القانونية المطبقة في المغرب بشأن حماية المعلومات الشخصية.
ما هي المعلومات التي قد تقوم cuisinemaghribia.com بجمعها عني؟

عندما تطلب الاشتراك في احدى الخدمات التي تقدمها »كوزينة مغربية » ، مثل تلقي الأخبار بالبريد الالكتروني أو المشاركة في مسابقات، أو المشاركة في

حوارات على الهواء مباشرة، فقد نطلب تقديم بيانات شخصية، مثل الاسم وعنوان البريد الالكتروني ومحل الإقامة ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد.

تقديم هذه البيانات الشخصية إلىcuisinemaghribia.com يمكن العاملين بها من تقديم الخدمات المطلوبة.
تستخدم cuisinemaghribia.com أيضا ملفات تعريف الارتباط cookies وهي عبارة عن بيانات محدودة عن تفضيلات المستخدمين، وهذه البيانات تساعد cuisinemaghribia.com على تلبية احتياجات مستخدميها.

بشكل مشابه تقوم cuisinemaghribia.com أيضا بتسجيل عنوان الـ IP، وهو عبارة عن رقم يمكن ان يحدد كل جهاز كمبيوتر يستخدم شبكة الانترنت.
نستخدم برامج تحليلية لمتابعة ملفات الارتباط cookies وعناوين الـ IP بهدف التعرف على احتياجات المستخدمين. ولا تستخدم هذه المعلومات لتجميع ملفات شخصية عنكم.
كما تستخدم بي بي سي عنوان الـ IP لمعرفة ما اذا كان يتم الدخول الى موقعها من داخل بريطانيا ام من خارجها.
اذا كانت اعماركم تقل عن 16 عاما فنرجو الحصول على موافقة الآباء او اولياء الامور قبل ارسال اي بيانات شخصية الى موقعcuisinemaghribia.com . وبدون هذه الموافقات لا يسمح بارسال بيانات شخصية.

كيف تستخدم cuisinemaghribia.com البيانات التي تجمعها عني؟

تستخدم cuisinemaghribia.com المعلومات الشخصية التي تتلقاها منكم لأغراض محدودة، منها ادارة الخدمات التي تقدمها لمستخدميها، وعلى سبيل المثال الاتصال بكم بخصوص الخدمة التي طلبتم الحصول عليها.
ستحتفظ cuisinemaghribia.com بسرية المعلومات التي تحصل عليها من مستخدميها، إلا إذا تطلب القانون الافصاح عنها، او سمح بذلك.

ما طول المدة التي ستحتفظ خلالهاcuisinemaghribia.com ببيانات شخصية عني؟

سنحتفظ بالبيانات الشخصية المقدمة منكم طالما كانت هناك حاجة اليها لتقديم خدمات اليكم. وعندما ترسلون مساهماتكم الى موقعcuisinemaghribia.com فانه سيتم الاحتفاظ بالمحتوى لفترة معقولة حسب الغرض الذي ارسلت المساهمات من اجله.