بالصور : 18 فنانة عربية أقصر مما تتخيل !

نتابعنهن على شاشات التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي فننبهر بإطلالاتهن المثالية، لكن ما لا نعلمه أن نجماتنا المفضلات لا يبتعدن على الإطلاق عن شكل ومظهر النساء العاديات، فبعضهن بحاجة لكعب عالي بشكل شبه دائم لإخفاء قصر قامتهن.

ولم يعد الطول وحده مقياسا للجمال سواء عند المرأة أو الرجل كما كان يحدث سابقا في مسابقات ملكات وملك الجمال، أو عند اختيار المخرجين لممثلين تطلب أدوارهم قامة رشيقة، وأصبح الأمر يتعلق اليوم بالمظهر العام الذي يحاول معظم المشاهير الاهتمام به من خلال أمور عديدة كممارسة الرياضة، إلى جانب الثقافة العامة.

ولطالما اعتقد مشاهدون كثر أن فنانيهم ومطربيهم المفضلين يتمتعون بقامة رشيقة وطول فارع كما يبدون على الشاشة، بل أن كثيرين فوجئوا بفنانهم المفضل في الحقيقة وقد بدا قصيرا على عكس ما كانوا يتوقعون، رغم أن بعض الفنانين يوحون دوما أنهم يتمتعون بقامة طويلة.

والغريب أن الفنانين دوما يحرصون على إخفاء طولهم الحقيقي، وتبتكر بعض الفنانات طرقا لإخفاء طولهن من خلال انتعال حذاء عال وفستان طويل، رغم أن في الحقيقة قصر القامة لا يعتبر معيبا.

ووفقا لدراسة بريطانية أجريت مؤخرا تحدد أن الشخص الذي يقل طوله عن 165 سنتيمترا، يعتبر قصيرًا، يرصد «المصري لايت» فنانات عربيات صاحبات قامات قصيرة، طبقًا لاحصائيات عدد من المجلات اللبنانينة منها «سنوب»، و«لها» و«الجرس».

 ميريام فارس

الطول حوالي 150 سم

 شيرين عبد الوهاب

الطول حوالي 150 سم

 رزان مغربي

الطول حوالي 149 سم

شيري عادل

الطول حوالي 147سم

 نجوى كرم

الطول حوالي 163 سم

جومانة مراد

الطول حوالي 160 سم

 سمية الخشاب

الطول حوالي 159 سم

 إليسا

الطول حوالي 158 سم

 شذا حسون

الطول حوالي 158 سم

 يارا

الطول حوالي 157 سم

نانسي عجرم

الطول حوالي 157 سم

 دينا حايك

الطول حوالي 155 سم

 منة فضالي

الطول 154 سم

 كنده علوش

الطول حوالي 154 سم

مادلين مطر

الطول حوالي 154 سم

 ديانا حداد

الطول حوالي 153 سم

حليمة بولند

الطول حوالي 152 سم

7. مي عز الدين

الطول حوالي 152 سم

 أصالة

الطول حوالي 150 سم

 منى زكي

الطول حوالي 150 سم


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *